تقديراً لجهوده في إنجاح مؤتمر اللغة الانجليزية الدولي الأول .. مجلسا الأمناء ورئاسة الجامعة يكرمان قسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب

تقديراً لجهوده في إنجاح مؤتمر اللغة الانجليزية الدولي الأول ..  مجلسا الأمناء ورئاسة الجامعة يكرمان قسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب

كرم معالي النائب جمال ناجي الخضري – رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بغزة, والدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة الإسلامية بغزة , عميد كلية الآداب، وأعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية لجهودهم الناجحة في تنظيم المؤتمر الدولي الأول للغة الإنجليزية وآدابها واللسانيات، وكان على رأس المكرمين الدكتور وليد عامر – عميد كلية الآداب رئيس المؤتمر, والدكتور أكرم حبيب – رئيس قسم اللغة الانجليزية، والدكتور محمد مشير عامر – رئيس قسم اللغة الإنجليزية، وأعضاء اللجنتين التحضيرية والعلمية  تقديراً من الجامعة للنجاح الباهر الذي حققه المؤتمر.

و شكر معالي النائب الخضري الجهود المخلصة التي بذلها القائمون على المؤتمر، وشجع على  الانفتاح على العالم من خلال إحضار شخصيات عالمية إلي القطاع كالمفكر الأمريكي نعوم  تشومسكي، مما يمكن من إعطاء صورة أكثر دقة عن معاناة الشعب الفلسطيني، ومدى التطور الذي حققته الجامعة تحت الحصار.

وأشاد الدكتور شعث  باستقطاب المؤتمر عدد كبير من الأجانب المختصين  واستدراك فترة الانعزال المفروض على غزة. وحاطب الدكتور شعث أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية قائلاً: ” رسمتم لحظة فارقة في عمر الجامعة “، وحث أن يكون المؤتمر فاتحة خير لأنشطة جامعية أخرى كاستقبال المزيد من الضيوف وتنمية الموارد والنشر الكتروني باللغة الانجليزية.    

من ناحيته, أثني الدكتور عامر على تكريم الجامعة لقسم اللغة الإنجليزية، واعتبر أن قامت به الكلية هو الواجب الذي يمليه عليها انتمائها للجامعة، وتقديم صورة إيجابية عن إنجازات الشعب الفلسطيني الفكرية، وكفاءاته الأكاديمية.

x