يوم دراسي "English in a Globalized World"

28 - نيسان - 2014
 يمثل هذا اليوم الدراسي ملتقي للباحثين والأكاديميين في مجالات الأدب واللغويات التطبيقية والترجمة لتقديم نتائج أبحاثهم ودراساتهم ذات العلاقة، وهذا يشمل أيضا تقديم نتائج أبحاث جاري الإعداد لها. 

حضوركم ومشاركتكم في فعاليات اليوم الدراسي تشريف لنا وتمثل دعماَ مهماَ لمسيرة المعرفة والعلم في فلسطين وفرصة للتواصل وتبادل الآراء والخبرات بين الباحثين والمهتمين في هذه المجالات.

 

أهداف اليوم الدراسي:

 

1.     توفير ملتقي للباحثين والأكاديميين في مجالات اللغة المتعددة لتقديم ونقاش نتائج أبحاثهم ودراساتهم ذات العلاقة، وهذا يشمل أيضا تقديم أوراق عمل وأبحاث جاري الإعداد لها. 

2.     تبادل الأفكار بين المشاركين حول دور اللغة الانجليزية في تلبية احتياجات الفرد وزيادة فرصه الاكاديمية والمهنية وتوسيع نطاق نظرته للحياة في ظل عالم يتميز بالعالمية والاتصال.

3.       الوقوف علي واقع تدريس اللغة الانجليزية في مدارس القطاع

4.  التعرف على وجهات نظر معلمي اللغة الانجليزية حول تطوير وتجويد طرق وأساليب تدريس اللغة الانجليزية بهدف استثمار الطاقات ومواكبة ايقاع العصر

5.     وضع توصيات حول دور اللغة الانجليزية في الارتقاء بالعملية التعليمية واكتساب مهارات لغوية

 

تقديم الأبحاث والأوراق العلمية:

1.    آخر موعد لقبول واستلام البحوث وأوراق العمل  يوم الأحد الموافق 23-4-2014

2.    ارسال ملخص البحث أو ورقة العمل الى د. مشير عامر رئيس اللجنة التحضيرية لليوم الدراسي على البريد الإلكتروني mamer@iugaza.edu.ps  جوال 0597726706

 

موعد ومكان اليوم الدراسي يوم الاثنين 28-4-2014 في تمام الساعة 9 صباحاً في قاعة المؤتمرات الكبرى.





 
أخبار أخرى